التسويق المبني على الأداء

Team Meeting

التسويق المبني على الأداء

التسويق المبني على الأداء هو نهج تسويقي يركز على تحسين استراتيجيات التسويق بناء على نتائج محددة قابلة للقياس، ويهتم بشكل خاص بالاستهداف الدقيق وتخصيص الموارد التسويقية بكفاءة لتحقيق أعلى عائد على الميزانية التسويقية. ويستغل التسويق المبني على الأداء تحليل البيانات من اجل تحسين الحملات التسويقية بشكل مستمر، لضمان وصولها إلى الجمهور المستهدف الصحيح وتحقيق النتائج المرجوة.

grid icon

الخدمات التي نقدمها

Search engine optimization

تحسين الظهور على محركات البحث

الأهداف:

Search engine advertising icon

الإعلانات على محركات البحث

الأهداف:

social media icon

وسائل التواصل الاجتماعي

الأهداف:

مهمتنا

لتحسين الأداء على المدى الطويل يتم تنفيذ إجرائات تسويقية يمكن تقييمها بناءً على البيانات التي تم جمعها، والهدف هو زيادة كفاءة ميزانية التسويق من أجل الترويج بشكل ناجح لعلامتك التجارية.

حسن أداء أعمالك من خلال الاستفادة من البيانات والتحليل