التحليل الرقمي
عن التحليل الرقمي
مجالات التطبيق
من ناحية المبدأ، لا يقتصر التحليل الرقمي سوى بحدود اسمه، حيث يمكن تحليل جميع إجرائات وتدابير الشركة في المجال الرقمي، ولكن غالبا ما يرتبط التحليل الرقمي بالإجرائات التسويقية، إليك بعض الأمثلة:
- رحلة العميل
- التجارة الإلكترونية
- الإعلانات المدفوعة
- تتبع التطبيقات
- أداء التسويق الإلكتروني
أدوات التتبع
سنجد الأداة المناسبة لك لجمع ومعالجة البيانات للحصول على تحليلات صحيحة تماما. بفضل شركائنا العديدين، يمكننا الاستجابة بشكل أفضل لاحتياجاتك. هذه بعض الأدوات التي نقوم باستخدامها:
- Econda
- E-Tracker
- Piwik Pro
- Mapp
- Adobe Analytics
إعداد التقارير
نتمتع بالقدرة على معالجة وعرض البيانات بصورة مثالية من خلال استخدام مجموعة واسعة من الأدوات، لذلك يمكنك توقع تقارير وتوصيات عالية الكفاءة من قبلنا.
كما نسعد بتقديم النصائح لك في تحديد متطلبات تقاريرك وتنفيذها في عملية اتخاذ القرار.
محفظتنا

التحليل الرقمي التقني
يحفز تحليل الويب التقني موقعك على تقديم أداء عالي باستمرار، مما يعزز كفاءة أعمالك. نقوم بتخصيص أدوات تحليل الويب بشكل يناسب احتياجاتك، حيث نقدم المشورة حول حلول التتبع وإدارة العلامات الرقمية الشائعة بناء على خبرتنا الواسعة. تقوم وكالتنا بتصميم خطة تتبع مخصصة لاحتياجاتك، وتحديد التحويلات الهامة (مثل عمليات الشراء أو التسجيل او الاشتراك) بهدف قياس الأداء و استخدامها في تحليل البيانات مستقبلا، بالإضافة لذلك تعمل أدوات الذكاء الاصطناعي الخاصة بنا على أتمتة عملية جمع البيانات وتنظيمها بكفاءة في قاعدة البيانات، مما يفتح الإمكانيات لك لاستخدام بياناتك للحصول على ميزة تنافسية.

تحليلات التسويق المعتمد على الأداء
في ورشة العمل التعاونية لدينا، سوف نتعمق في أهم الأسئلة المتعلقة بتحليل التسويق الرقمي لشركتك. قد يشمل ذلك استكشاف نقاط تفاعل العملاء على موقعك الإلكتروني واستراتيجيات تحسين أداء قمع المبيعات. سنستفيد من ورشة العمل هذه لوضع مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs) لتقييم وتحسين حضورك الإلكتروني. سيقوم فريقنا المتخصص بتحليل كافة بيانات التتبع واستخدامها في صياغة توصيات فعالة لتعزيز جهود التسويق المبني على الأداء. خبرتنا الواسعة في مجالات التحليل الرقمي المتنوعة تضمن تقديم حلول مخصصة تلبي احتياجاتك وتحقق أقصى قيمة ممكنة لشركتك. تتضمن تقنيات التحليل التي نوظفها اختبارات A/B، التحليل الفوري، نماذج الإسناد، تخصيص الميزانية، تقييم الحملات، تحليل الفئة العمرية، تحديد العملاء وتحليل رحلتهم، ونمذجة التنبؤ.

التحليلات المتقدمة
لتعزيز نهجنا بشكل أكبر، فإننا لا نطور خوارزمياتنا الخاصة بالتنبؤ بالإمكانيات والاتجاهات وتطورات التكاليف فحسب، بل نركز أيضًا على عرض هذه النتائج بفعالية. باستخدام أدوات BI الرائدة مثل Microsoft Power BI وTableau وKlipfolio وPython وR وQlik Sense، نقوم بتحويل البيانات المعقدة إلى قصص مرئية جذابة ومفهومة. تسمح لنا طريقة سرد البيانات هذه بنقل السياق و المعنى وراء الأرقام، مما يسهل على أصحاب المصلحة فهم الأفكار الرئيسية واتخاذ قرارات مستنيرة. إن طريقة عرضنا للبيانات ليست مجرد مخططات ورسوم بيانية؛ إنها قصص مصممة بعناية تسلط الضوء على الاتجاهات, تكشف عن الأنماط المخفية وتوضح الفرص والمخاطر المحتملة. من خلال توظيف كل من التحليلات التنبؤية والعرض الجذاب للبيانات، فإننا نوفر رؤية شاملة و واضحة لبيانات شركتك، مما يساعد على اتخاذ القرارات بشكل استراتيجي.